رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مشهورة سناب "بدور البراهيم" في أحدث ظهور لها : "ما راح تشوفون وجهي بعد اليوم.. والله يثبتني !"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت خبيرة التجميل ، بدور البراهيم إنه بالرغم من تراجعها عن قرار اعتزالها السوشال ميديا، إلا أنها لن تطل على جمهورها بوجهها كاملا، موضحة أنها من الممكن أن تظهر عينيها فقط وكأنها مرتدية نقابا، داعية الله أن يثبتها على هذا القرار.
ما راح تشوفون وجهي
وأوضحت البراهيم، عبر مقطع فيديو بثته على "سناب شات" أثناء تواجدها في مطار دبي: "الله يسعد مساكم.. طبعا زي ما أنتم شايفين أنا في مطار دبي راجعة السعودية الدمام.. ما راح تشوفون وجهي أنا ممكن أطلع كده لكن أطلع وجهي بالكامل مثل الأول لا والله يثبتني"، في إشارة منها إلى أنها من الممكن أن تطل على جمهورها بالنقاب أي لن تظهر من وجهها سوى عينيها فقط.
وأضافت: "وأنا راجعة السعودية ومستقرة.. يالله قسما بالله العظيم اللي يقولك الغربة كربة صدق.. يعني أنا الآن أحس بشعور خدامتي وبشعور السواق المغترب.. أحس بشعور أي مغترب تارك أهله وديرته وإن كان وضعه تمام وعايش بسلام وأمن وأمان.. وأكيد دولة الإمارات هي ديرتي الثانية".
كنت أحس بفراغ
وأوضحت: "بس سبحان الله كنت أحس بفراغ.. بمجرد ما تزوجت سافرت وحسيت بقطعة الصراحة.. الحمد الله اللي عنده أهل وديرة نعمة كبيرة.. أنا في جائحة الكورونا قسما بالله قدرت نعما ما كنت أقدرها من قبل".
وسبق وأن أعلنت بدور البراهيم تراجعها عن اعتزالها للسوشال ميديا، موضحة أنها ستعود مرة أخرى للظهور من جديد لمتابعيها فور انتهاء أزمة "كورونا".
https://youtu.be/vsJmUpkq2d0

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up